تحميل لعبة سباق السيارات Dr. Driving

تنزيل لعبة القيادة بحرص و سبق السيارات Dr. Driving لهواتف نظام الاندرويد مجانا العاب سيارات android.
تحميل لعبة سباق السيارات Dr. Driving
تحميل لعبة سباق السيارات Dr. Driving
وصف اللعبة

لعبة Dr. Driving من العاب سباق السيارات التي تعمل علي هواتف و جوالات الاندرويد ,اللعبة تعتمد علي قيادة السيارة في اجواء المدينة و الزحام ,فعليك من قيادة السيارة بمهارة وسط الزحام و امتلاء شوارع المدينة بالسيارات الاخري.الغرض من اللعبة ليس قيادة السيارة بسرعة ولكن الحفاظ علي السيارة وسط ازدحام المرور في شوارع المدينة و بعد كل مستوي عليك ان تركن السيارة في المكان المحدد بكل مهارة فكلما تفاديت الاصطدام بالسيارات و حافظت علي جسم السياراة كلما حصلت علي نقاط .اللعبة كما في الصورة لها دواسات فرامل وبنزين و دريكسيون لتستمتع بقيادة السياراة في اللعبة كأنك تقود سيارة في الحقيقة مما يزيد من مهارتك الحقيقية في القيادة.

وصف اللعبة بالانجليزية

DrDriving is a driving game that moves away from the classic sports racing model where speed is the key. Instead, it opts for a modal that lets you drive normal cars, in normal urban settings, and at normal speeds.

معلومات اضافية
Dr. Driving 1.18
اللعبة مجانية
حجم اللعبة 7 ميجا
تعمل علي انظمة اندرويد android

التحميل



لعبة قيادة السيارات في المدينة للاندرويد.
Jika Anda menyukai Artikel di blog ini, Silahkan masukan email anda dibawah ini dan tentu saja gratis, dengan begitu Anda akan mendapat kiriman artikel setiap ada artikel yang terbit di أفضل تطبيقات الأندرويد

1 التعليقات: